Skip links

من نحن

Gelişen teknolojiyle uyumlu, çevreye duyarlı ve insan odaklı çözümlerle en iyi hizmeti sunmak için çalışıyor, çelikten güven inşa ediyoruz..

الشركات

Miat Group عن

Miat Group في حياتنا التجارية ، التي بدأناها في عام 2013 ، فلسفتنا هي نهج الحل الجاهز الذي يمتد من التصميم إلى تنفيذ أنشطتنا في قطاعات الحديد والصلب والبناء. تمتلك مؤسستنا البنية التحتية التكنولوجية والخبرة للاستجابة لجميع أنواع المشاريع في إنتاج وتجميع الإنشاءات الفولاذية.

لقد أصبحت واحدة من رواد هذا القطاع بفريقها السريع والمهني والمبتكر. بصفتنا مجموعة ميات ، وضعنا طريقنا لنكون واحدة من أفضل الشركات ليس فقط في تركيا ولكن أيضا في العالم. نحن نمضي قدما لنصبح الشركة الرائدة في هذا القطاع في مصنعنا ، الذي تم بناؤه على مساحة 3 أفدنة تقريبا من الأرض..

بالإضافة إلى سنوات خبرتنا الطويلة في مجال الحديد والصلب ، فإننا نعمل أيضا في قطاع البناء باسم Miat Group.في هذا المجال ، نبني الثقة في كل مشروع نكمل بمبادئ الجودة والبيئة والحلول الموجهة للناس.

Miat Group, مع الحفاظ على مكانتها الرائدة في قطاعي الحديد والصلب والبناء ، فإنها تتبنى هدف أن تكون واحدة من أكثر الشركات احتراما وتفضيلا ليس فقط في تركيا ولكن أيضا في العالم. مع التكنولوجيا المتقدمة والابتكار والتطوير المستمر ، نسعى جاهدين للاعتراف بنا كشركة رائدة في الصناعة وبناء عالم مستدام.

Miat Group منذ عام 2013 ، نعمل في قطاعي الحديد والصلب والبناء بفلسفتنا المتمثلة في توفير حلول متكاملة طوال حياتنا التجارية. لدينا البنية التحتية التكنولوجية والخبرة الغنية لتزويد عملائنا بمنتجات عالية الجودة وإكمال جميع أنواع المشاريع بنجاح في تصنيع وتجميع الإنشاءات الفولاذية. نحن فخورون بأن نكون أحد رواد صناعتنا من خلال العمل مع فريق سريع ومحترف ومبتكر. في الوقت نفسه ، نعمل في قطاع البناء ونبني الثقة من خلال الحلول البيئية والموجهة نحو الناس. مع كل مشروع ، نهدف إلى إضافة قيمة لعملائنا ، الذين نحن شركاء في الحلول ، ونحافظ على ريادتنا في هذا القطاع بشغفنا والتزامنا بأعمالنا. بصفتنا مجموعة ميات ، نعمل على جعل عالمنا مكانا أفضل من خلال تبني مبدأ الاستدامة ونحن نمضي قدما في هذا الطريق.

تقديم الأفضل لعملائنا وموظفينا.
الموظفين; يحفزهم من خلال توفير بيئة عمل حيث يمكنهم إظهار معرفتهم.
من خلال اتخاذ تدابير السلامة في تركيب وتجميع المنشأة ، تعني السرعة والجودة الاحترام في العلاقات الإنسانية.
وهي ملتزمة بالتطوير المستمر والامتثال للقوانين واللوائح.

مراجع

تعاوننا